شاب سعودي ينحر والده
نحر شاب في محافظة بارق التابعة لمنطقة عسير، عنق والده السبعيني بسكين حاد، مما تسبب في مصرعه في الحال، وجرى ضبط القاتل الذي تبين معاناته من مرض نفسي، وأحيلت القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام

نحر شاب في محافظة بارق التابعة لمنطقة عسير، عنق والده السبعيني بسكين حاد، مما تسبب في مصرعه في الحال، وجرى ضبط القاتل الذي تبين معاناته من مرض نفسي، وأحيلت القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام.

وكشفت مصادر لموقع “عين اليوم” أن الجريمة الآثمة وقعت الإثنين الماضي، وأقدم خلالها شاب ثلاثيني على نحر والده والفرار إلى جدة بعد ارتكاب جريمته، مشيرة إلى أن الشاب يعاني من مرض نفسي.

وقال المتحدث باسم شرطة منطقة عسير الرائد زيد الحارثي، إن الأجهزة الأمنية تمكنت من القبض على الشاب، مشيرًا إلى أن الشرطة تلقت بلاغًا، يوم الاثنين الماضي، يفيد بوقوع حادث قتل ، وبالانتقال إلى الموقع برفقة خبراء الأدلة الجنائية، عُثر على شخص في العقد السابع من العمر مقتولًا بأداة حادة نحرًا، موضحًا أنه جرى القبض على المتهم البالغ من العمر 36 عامًا، وأحيلت القضية لهيئة التحقيق والادعاء العام بحكم الاختصاص.

وحمل النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مسؤولية تزايد جرائم قتل الوالدين في السعودية الى”ابن تيمية” وفتاواه التي أجاز فيها أن يقتل الابن والده الكافر.

99

اخبار ذات صلة

ارسال التعليق