"مجتهد" يكشف مواقع وتفاصيل 5 سجون جديدة يبنيها محمد بن سلمان
قال المغرد السعودي الشهير "مجتهد"، إن السلطات السعودية تقوم ببناء خمسة سجون جديدة في المملكة تابعة لأمن الدولة، كاشفاً ما توفّر لديه من تفاصيل حولها. وأوضح "مجتهد"، في تغريدة له عبر حسابه في موقع "تويتر"، أن السجن الأول في الرياض، والسجن الثاني فيجري بناؤه في جدة، في حين يتمّ العمل على بناء السجن الثالث في مدينة العلا، وسيتم وضع سجناء سعوديين في هذه السجون الثلاثة.

قال المغرد السعودي الشهير "مجتهد"، إن السلطات السعودية تقوم ببناء خمسة سجون جديدة في المملكة تابعة لأمن الدولة، كاشفاً ما توفّر لديه من تفاصيل حولها.

 

وأوضح "مجتهد"، في تغريدة له عبر حسابه في موقع "تويتر"، أن السجن الأول في الرياض، والسجن الثاني فيجري بناؤه في جدة، في حين يتمّ العمل على بناء السجن الثالث في مدينة العلا، وسيتم وضع سجناء سعوديين في هذه السجون الثلاثة.

 

وأضاف "مجتهد" إن هذه السجون الثلاثة استيعابها قريب من سجن ذهبان التابع للمباحث العامة، ويُحتجز فيه الآلاف من السجناء في قضايا سياسية وحقوقية وقضايا "الإرهاب والعنف".

 

أما عن السجن الرابع فقال "مجتهد" إنه يجري بناؤه في جدة ويستوعب 25 ألف سجين، وهو مخصص للأجانب، لافتاً إلى أنّه يتم بناء سجن خامس دون أن تصله تفاصيله بعد.

14/9/2019

المصدر : موقع العهد الاخباري

اخبار ذات صلة

ارسال التعليق