مدمن مخدرات يهدد ابن سلمان فيحصل على هدايا بمئات آلاف الدولارات
محمد بن سلمان يقرب الأشخاص المشبوهين والفاسدين ويقدم لهم الهدايا

وكما يقول المثل المشهور (إن الطيور على أشكالها تقع)، عاد مغني الراب الأمريكي "ليل واين" للحديث مرة أخرى عن زيارته إلى السعودية وعن الحفل الذي أقامه في الرياض، ولكن هذه المرة فجر قنبلة من نوع ثقيل، حيث كشف لأول مرة بأن محمد بن سلمان اعتذر منه وجهاً لوجه وأعطاه هدايا بمئات آلاف الدولارات، في محاولة لطلب رضاه وثنيه عن مغادرة الرياض.

 

في تاريخ 1 ديسمبر/كانون الأول 2019 نشر "ليل واين" تغريده على حسابه الشخصي في تويتر كتب فيها (لن أذهب إلى الرياض مرة أخرى).

مما استدعى إلى قيام كارثة في داخل السعودية أدت إلى استنفار أمني على أعلى المستويات، وقد كشف عن هذه الأمر "واين" نفسه.

فقد قال "واين" في مقابلة تلفزيونية أنه عند ما هبطت طائرته في مطار خاص داخل السعودية وضع حقائبه على عربة وجلس على إحداها، وكان في داخل الحقيبة مجوهراته الخاصة التي تساوي آلاف الدولارات، فجاءت إحدى موظفات المطار وقالت له أنه حسب القانون المتبع بالمطار إذا زادت قيمة المجوهرات عن 25 ألف دولار فعليه أن يصرح عنها، فقال "واين" أنه لا يتحمل هذه التفاهات، وأضاف أنه قال للموظفة "تباً لك" وعاد إلى طائرته، وقال أنه لا يريد التواجد هنا وطلب من الطيار الإقلاع من جديد.

 

وأضاف "واين" أنه وبشكل مفاجئ وبينما هو جالس في الطائرة لاحظ حالة من الدهشة على وجه جميع طاقم الطائرة، وقال له أحدهم إن (صاحب السمو) عرف للتو حول الذي حصل لك بالمطار، وقد انزعج بشكل شديد وقال أنه يفترض أن تمر بلا تفتيش أو مضايقة، فقال "واين" لهذا الشخص أنه لن ينزل من الطائرة إلا إذا ضمن له (صاحب السمو) ذلك بنفسه.

 

وقال "واين" عندما نزلت من الطائرة كان جميع من في المطار يقفون كالتماثيل بدون أي حركة بالإضافة للموظفة التي طلبت منه التصريح عن مجوهراته، كانوا جميعهم يقفون لي باحترام وأنا أنظر حولي.

أضاف "واين" (قالوا أنه يريد من وقتي فقط 5 دقائق (يعني ابن سلمان)، فقلت لا مانع لدي، وبالفعل دخل إلى غرفتي، لقد كان منزعجاً جداً، نعم منزعجاً جداً، ودخل وقال لي : هل قالوا لك مجوهراتك بقيمة 25 ألف أو أكثر من 25 ألف !!! أنا أحضرت لك هدية بأكثر من 25 ألف.

 

وأضاف "واين" أشار ابن سلمان إلى مرافقه بأن يفتح الهدية وإذا هي ساعة من طراز فرانك مولر، فقلت له : نعم، حتماً إن سعرها أغلى من 25 ألف دولار.

وقال "واين" أثناء مغادرة ابن سلمان للغرفة قال له: أوه لقد نسيت ! لمبرغيني أم فيراري ؟

قال "ليل واين" أنه ظن أنه يسأله سؤال بشكل عام، فأجاب لمبرغيني، قال "واين" اعتقدت أنه يسألني أيهما أفضل، أو شيء من هذا القبيل، ولكن بدأ يستوعب معنى سؤاله عندما سأله أي لون؟

فقال "واين" لابن سلمان وهو مصدوم (أنت تتكلم عما أريده أنا؟ أريد لونها أسود)، عندها قال له ابن سلمان (ستكون أمام بيتك بغضون 3 أسابيع، وأكرر اعتذاري لما حصل معك).

 

وقال "واين" ضمن اللقاء التلفزيوني أنه ظن الأمر هو مجرد مزحة، ولكنه اكتشف أنه لم يكن يمزح، فقال له (أريد لمبرغيني بيك آب، سمعت أن هناك سيارات جديدة منها، لذلك أريد لامبرغيني بيك آب).

 

وتخلل اللقاء الكثير من التهكم والاستهزاء على الحادثة من "واين" والمجموعة التي كان يجري معها اللقاء، أضاف "واين" أن السيارة وصلته قبل عدة أيام، والجدير بالذكر أن سيارة لامبرغيني بيك آب الجديدة يصل سعرها إلى 250 ألف دولار.

اخبار ذات صلة

ارسال التعليق